الشاهين يهنئ نجوم أزرق الصالات على بلوغهم نهائي كأس العرب

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبد الله الشاهين منتخبنا الوطني لكرة الصالات بمناسبة تأهله لنهائي كأس العرب، بعد تغلبه على منتخب الجزائر 3-2 في نصف النهائي اليوم، بالسعودية.

وأعرب الشاهين عن سعادته بالصورة المشرفة التي ظهر عليها “مقاتلو الأزرق” في مباراتهم أمام الجزائر، وبإصرارهم على تحقيق الفوز والروح القتالية التي تحلوا بها طوال المباراة، ليؤكدوا جدارتهم بالتواجد في النهائي والمنافسة على كأس البطولة.

وأوضح الشاهين أن “نجوم الصالات” كانوا عند حسن الظن كعادتهم دائما، وأكدوا مجددا أنهم نجوم فوق العادة، متمنياً أن يكمل المنتخب مسيرته الرائعة في البطولة والتتويج بالكأس في مباراته الختامية أمام المنتخب المغربي.

وأضاف الشاهين أن إنجاز الوصول لنهائي كأس العرب للمرة الأولى يؤكد أن اللعبة تسير في طريقها الصحيح نحو تبوأ أفضل المراكز في المشاركات الخارجية، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يسخر كل الإمكانات للمحافظة على نجاحات اللعبة والمنافسة بقوة في جميع المناسبات.

وأثنى الشاهين على ما قدمه مدرب منتخبنا، الإيراني سيد محمد الشريعة، بعدما فرض بصماته ولمساته على أداء المنتخب في فترة زمنية قصيرة، كما أشاد رئيس الاتحاد بالمجهودات الكبيرة المبذولة من الجهاز الإداري برئاسة حسين حبيب لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة.

Facebook
Twitter