جمال العتيبي: حققنا العديد من المكاسب في جنوب آسيا.. أبرزها زرع ثقافة الفوز

‏أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس وفد منتخب الكويت في الهند جمال العتيبي أن الأزرق حقق مكاسب عدة من خلال معسكر القاهرة وبطولة اتحاد جنوب آسيا، مشيداً بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباريات السبعة التي تخللت المعسكرين.


وأوضح العتيبي ان احراز الفوز في خمس مواجهات مقابل تعادل وهزيمة بركلات الترجيح، دليل على وجود استقرار فني، وكذلك وجود ثقافة الفوز لدى اللاعبين، وستساعد على رفع الاداء مستقبلاً، ما سيقود الى تحقيق نتائج افضل في الفترة المقبلة.


واعتبر ان نتائج المباريات السبعة ستساهم في تحسين تصنيف الازرق في قارة آسيا، متمنياً ان يحقق المنتخب نتائج افضل في المرحلة المقبلة.


وشدد على ان اللاعبين لم يقصروا امام الهند في النهائي، وقدموا مستوى مقنعا امام صاحب الارض والجمهور، وسيطروا على مجريات اللقاء في فترات عدة، الا ان عدم التوفيق امام المرمى منعهم من تتويج مشوارهم بالبطولة بالحصول على اللقب، معتبرا ان ارتفاع نسبة الرطوبة وكذلك ارتفاع مدينة بانغلور عن مستوى سطح البحر، اضافة الى خوض ٣ مباريات في الساعة الثالثة عصرا، ادى الى معاناة اللاعبين من الارهاق، الامر الذي ساعد على تقلص الحظوظ في الفوز باللقب في اول مشاركة بهذه البطولة.


وأبدى العتيبي ثقته بالاجهزة الفنية والادارية والطبية وكذلك اللاعبين على مواصلة هذه النجاحات في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم ٢٠٢٦ وكاس آسيا ٢٠٢٧، مؤكدا ان البطولة تعتبر تجربة مفيدة لجميع اللاعبين، حيث زادت درجة الانسجام بينهم، ومنحتهم ثقة أكبر

Facebook
Twitter