المؤتمر الصحافي الخاص بالشراكة التي تمت بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاتحاد المدرسي الرياضي

عقد مساء اليوم الأحد المؤتمر الصحافي الخاص بالشراكة التي تمت بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاتحاد المدرسي الرياضي، في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالاتحاد الكويتي.
وحضر المؤتمر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية والتعليم العالي- رئيس مجلس إدارة الاتحاد المدرسي الرياضي فيصل المقصيد، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم – رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد فاطمة حيات والأمين العام للاتحاد صلاح عيسى القناعي، بالاضافة إلى نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد المدرسي الرياضي وليد عايش وعضو مجلس ادارة الاتحاد المدرسي الرياضي ناصر بنيان.
وقال فيصل المقصيد أن الهدف من هذه الاتفاقية هو اكتشاف المواهب وصقلها، ودعمها سعياً لتطوير الرياضة، واعادة دور المدارس في البحث عن المواهب.
ووجه الشكر إلى معالي وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على دعمه الكبير وحرصه على الاهتمام بالمواهب الرياضية في المدارس، كما وجه الشكر لمجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم على توقيع الاتفاقية.
من جهتها، وجهت فاطمة حيات الشكر للاتحاد المدرسي الرياضي على توقيع الاتفاقية، اذ ان هذه الاتفاقية تدعم عمل واستراتيجية الاتحاد الكويتي لكرة القدم، خصوصاً كرة القدم النسائية.
واعتبرت أن صقل هذه المواهب منذ الصغر يساهم في تطوير المنظومة الرياضية بشكل كبير.
من ناحيته، قال صلاح القناعي – الامين العام للاتحاد، أن هذه الاتفاقية تشمل مهرجانات مشتركة بين الطرفين، تساعد على اكتشاف المواهب.
وأوضح أن الاتحاد بصدد تنظيم عديد الدورات لتأسيس حكام ومدربين لمنتسبي الاتحاد المدرسي الرياضي، في سبيل تطوير المنظومة، متمنياً أن تكون هذه الاتفاقية خير رافد للمنتخبات الوطنية والاندية في المستقبل.

Facebook
Twitter