وفد منتخب الكويت متجهًا إلى الهند بعد إنهاء معسكره الخارجي بالقاهرة للمشاركة في بطولة جنوب آسيا

غادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم مقر اقامتها في معسكرها بالقاهرة متجهة إلى مدينة بنجلور الهندية للمشاركة في دورة جنوب آسيا.

وكان الازرق قد اقام معسكرا في مصر منذ ٩ يونيو الجاري تخلتله مباراتان وديتان، فاز في الأولى على منتخب زامبيا ٣-٠ وفي الثانية التي اقيمت مساء الخميس الماضي على ستاد القاهرة فاز على منتخب السودان ٢-١، وسجل هدفي الازرق اللاعب شبيب الخالدي، وذلك في إطار استعدادات الازرق لخوض تصفيات كأس آسيا المؤهلة الى كأس العالم في أميركا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا في السعودية ٢٠٢٧.

وعن المردود الفني للمنتخب في معسكره بالقاهرة ولقائه الاخير مع السودان، قال مدير المنتخبات سعود المجمد: نحمد الله على الفوز ونتيجة المباراة، ودائما الفرق الافريقية منتخبات قوية وعنيدة وتلعب برتم عال، مضيفا ان المنتخب الوطني استفاد كثيرا من وديتي زامبيا والسودان، والاهم من ذلك حصولنا على النقاط التي كنا نسعى اليها، ونحن نسير على خطة ورؤية ثابتة بخصوص تحسين التصنيف، وبإذن الله نكمل المشوار في بطولة جنوب آسيا في الهند وهي بطولة مهمة، وهي أيضا ضمن خطة تحسين التصنيف.

وذكر المجمد انه في مباراة السودان قام الجهاز الفني بتغيير التشكيل، وبالنسبة لنا جميعا فاللاعبون سواسية والحاضر يقوم باللازم ويكمل دور زميله الغائب، ونتمنى كل التوفيق لرجال الازرق.

Facebook
Twitter