أزرق الشاطئية يستهل منافساته في البطولة العربية بمقابلة جزر القمر

يستهل منتخب الكويت للكرة الشاطئية منافساته في البطولة العربية التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية عندما يلتقي مع منتخب جزر القمر في العاشرة من مساء السبت المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً منتخبي الإمارات وليبيا.

ويشارك في البطولة 12 منتخباً تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات على أن يتأهل من كل مجموعة أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحصلان على المركز الثالث.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة الاجتماع الفني بمشاركة 8 منتخبات والذي شارك فيه مدير إدارة منتخبات الكرة الشاطئية ورئيس وفد منتخب الكويت الوطني في البطولة العربية الدكتور محمد بوعباس.

من جهته ، قال مدرب المنتخب أحمد عبدالرازق خلال المؤتمر الصحفي أنه يشكر الاتحاد العربي على تنظيم البطولة بعد فترة غياب وكذلك الاتحاد السعودي الذي يعتبر سباق في استضافة البطولات.

وأضاف عبدالرازق تضم مجموعة منتخب الكويت منتخبين من أفضل المنتخبات العربية ، حيث سبق للمنتخب الليبي تحقيق لقب البطولة في نسختها الأولى ، بينما حقق المنتخب الإماراتي الوصافة في مناسبتين لكنني أثق بقدرات اللاعبين وإمكانياتهم والتطور الذي حدث في الآونة الأخيرة من خلال تأهلهم إلى ربع نهائي بطولة آسيا لأول مرة في تاريخ مشاركات منتخب الكويت ، موضحاً بأنه يسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة متمنياً أن تكون بداية الانطلاقة في مباراة جزر القمر.

Facebook
Twitter