“الآسيوي” يوافق على عضوية اتحاد الكرة في المستوى الاحترافي لاتفاقية التدريب الآسيوية

‏تلقى الاتحاد الكويتي لكرة القدم كتاباً من قبل لجنة التعليم التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يهنئ فيه الاتحاد ويوافق على الطلب بالحصول على العضوية في المستوى الاحترافي لإتفاقية التدريب الآسيوية.

وقال الأمين العام المساعد للشؤون الفنية والمنتخبات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم بدر عبدالجليل أن الحصول على هذه الشهادة جاء بعد زيارة تقييمية لوفد الاتحاد الآسيوي في مارس الماضي، حيث نال العمل الذي قام به الاتحاد والإدارة الفنية رضا واعجاب الوفد.

وأكد بدر عبدالجليل أن نيل هذه الشهادة كانت أحد الأهداف التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد والإدارة الفنية، وذلك من أجل تطوير العمل في الاتحاد.

وتقدم بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين وجميع أعضاء مجلس الإدارة على الدعم والاهتمام للوصول إلى هذا الهدف.

وأشاد بدر عبدالجليل بجميع العاملين في الإدارة الفنية والتعليم في الاتحاد الكويتي، موجهاً الشكر إلى محاضري الدورة عبدالعزيز حمادة وأحمد حيدر، كما شكر محاضري التعليم بجميع فئاتهم.

وكشف بدر عبدالجليل أن الهدف المقبل سيتضمن التركيز على رفع مستوى الجودة في التعليم لمقارعة دول آسيا، من خلال الاستعانة بالخبرات العالمية لوضع بيئة عمل مناسبة لهذا الغرض، معتبراً أن الجهد سيبذل من أجل تحسين تصنيف فئة البراعم وكذلك تطوير فئة الشباب على المستوى الآسيوي

Facebook
Twitter