الشاهين يقيم مأدبة غداء على شرف رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والوفد المرافق له

أقام رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين، اليوم الاثنين، مأدبة غداء على شرف رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته للبلاد لحضور نهائي كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله، غدا الثلاثاء، بين فريقي الكويت وكاظمة.

وجرى خلال مأدبة الغداء تبادل الأحاديث الودية والأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقة بين الاتحادين الكويتي والقطري، وذلك بحضور نائبي رئيس اتحاد الكرة أحمد عقلة العنزي هايف المطيري وأعضاء مجلس الادارة ومنتسبي الاتحاد، وكوكبة من رجال الاعلام. ورحب عبدالله الشاهين برئيس الاتحادين القطري والخليجي والوفد المرافق له وبرجال الاعلام، متمنيا لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني الكويت.

وأكد ان الشيخ حمد بن خليفة من القيادات الرياضية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير كرة القدم سواء في قطر أو الخليج، مؤكدا ان انتخابه لعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي ” فيفا” يأتي تتويجا لمجهوداته الكبيرة، ولافساح المجال للاستفادة من خبراته العريضة في هذا المركز المرموق. وأشار الشاهين إلى ان زيارة الشيخ حمد بن خليفة وكذلك الأمين العام للاتحاد الخليجي جاسم الرميحي ستشهد التطرق للعديد من الأمور المتعلقة باستضافة الكويت لخليجي 26 المقرر اقامتها في ديسمبر 2024

Facebook
Twitter