قرارات لجنة الانضباط

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم فرض العقوبات التالية:
ـ توجيه إنذار لنادي الكويت الرياضي لعدم تكرار ذلك مستقبلًا، لما بدر منه في المباراة رقم (43) من مسابقة كأس زين بين فريقي الكويت والسالمية، طبقًا للمادة 26 من لائحة المسابقات.
ـ إيقاف لاعب الفحيحيل سلمان رائد (مباراتان) مع غرامة مالية قدرها (200د.ك)، لما بدر منه في المباراة رقم (104) من مسابقة دوري تحت 21 سنة بين فريقي الفحيحيل والسالمية، طبقًا للبند (3/أ) من اللائحة الاسترشادية.
ـ توجيه إنذار إلى لاعب فريق كاظمة فهد عبدالرحمن العميري لعدم تكرار ذلك مستقبلا، لما بدر منه في المباراة رقم (106) من مسابقة دوري تحت 21 سنة بين فريقي خيطان وكاظمة.
ـ توجيه إنذار لمدير عام نادي اليرموك جاسم الجاركي، لما بدر منه في المباراة رقم (61) من الدوري العام للصالات بين فريقي التضامن واليرموك، طبقًا للمادة (79/ك) من لائحة الانضباط،
ـ منع إداري فريق اليرموك إبراهيم البلوشي من مرافقة الفريق لمدة (مباراة واحدة) مع غرامة مالية قدرها (100 د.ك)، لما بدر منه في المباراة رقم (61) من الدوري العام للصالات بين فريقي التضامن واليرموك، طبقًا للبند (7/أ) من اللائحة الاسترشادية.
ـ إيقاف لاعب فريق اليرموك محمد طلال المطيري (مباراتان) مع غرامة مالية قدرها (100 د.ك)، لما بدر منه في المباراة رقم (106) من مسابقة دوري تحت 16 سنة بين فريقي اليرموك وبرقان، طبقا للبند (3/أ) من اللائحة الاسترشادية.

Facebook
Twitter